السيد سيدي الخليل ولد الرشيد في لقاء عمل مع رئيس غرفة التجارة بالكويت

السيد سيدي الخليل ولد الرشيد في لقاء عمل مع رئيس غرفة التجارة بالكويت

بغية فتح أفاق جديدة و واعدة للتجار بجهة العيون الساقية الحمراء.

حط الرحال بالعاصمة الكويتية رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السيد سيدي الخليل ولد الرشيد ، في إطار زيارة عمل تقوده لدول الخليج العربي .

السيد سيدي الخليل ولد الرشيد النائب الأول لرئيس جامعة غرف التجارة والصناعة والخدمات بالمغرب عقد سلسلة لقاءات نوعية بالكويت.

حيث إجتمع برئيس غرفة التجارة الكويتي السيد رابح عبد الرحمان رابح، وشكل اللقاء فرصة سانحة ومواتية لإبراز المؤهلات التجارية المتاحة بجهة العيون الساقية الحمراء ، مقدما عرضا مفصلا للإمكانات الواعدة التي ستتيحها الشراكة الإقتصادية بين الجانبين .

في جولة تشمل العواصم الخليجية .. . السيد سيدي الخليل ولد الرشيد في لقاء عمل مع رئيس غرفة التجارة بالكويت

وتأتي جولة السيد سيدي الخليل ولد الرشيد رئيس غرفة التجارة بجهة العيون بهدف تطوير العلاقات النوعية التي تجمع البلدين الشقيقين، بالإضافة للتعريف بالمؤهلات الإقتصادية للقطاع بكبرى حواضر الجنوب.

هذا الى جانب تعميق التنسيق وتبادل الخبرات والتجارب، وكذا التكريس للدبلوماسية الإقتصادية في الدفاع عن الثوابت والمقدسات الوطنية، في عالم أصبح العامل الإقتصادي محددا جوهريا لعلاقات الدول .

كما من شأن البحث عن أسواق خارجية وفتحها في وجه المنتجات على مستوى الجهة أن يسهم من جاذبية المنطقة، وإستقطابها لإستثمارات ضخمة  ستدفع بالعجلة الإقتصادية، وستنعكس بشكل مباشر وأني على فئة التجار بأقاليم جهة العيون الأربعة .

يشار الى أن حرص السيد سيدي الخليل ولد الرشيد على تعزيز التسويق الترابي يشكل موضوع مباحثات خاصة مع عديد رؤساء الغرف التجارية ببلدان الخليج العربي .

محاولة أيضا

رئيس الغرفة يعطي إنطلاق إفتتاحية فعاليات المعرض الجهوي للتجارة بالسمارة

بحضور عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي والسيد سيدي الخليل ولد الرشيد رئيس غرفة التجارة …