اقتصاد جهة العيون الساقية الحمراء

تدشين مركز دار المقاول بالعيون بمناسبة الاحتفال بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء

في الذكري 46 للاحتفال بعيد المسيرة الخضراء وفي إطار الدينامية التي تعرفها جهة العيون الساقية الحمراء. تم يوم الجمعة 5 نونبر 2021 تدشين مركز جديد لدار المقاول من طرف والي الجهة و محمد الكتاني رئيس مجموعة التجاري وفا بنك و سيدي الخليل ولد الرشيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات العيون الساقية الحمراء.

وتم حفل تدشين دار المقاول بحضور المنتخبين وفاعلين اقتصادين بالجهة، وذلك بهدف دعم المقاولات الصغيرة جدا وحاملي المشاريع، حيث كانت من بين المطالب التي ركز عليها السيد الرئيس في إطار الاتفاقية التي ابرمت بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات للعيون الساقية الحمراء والتجاري وفا بنك.سيدي الخليل ولد الرشيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات العيون الساقية الحمراء

وتعتبر مركز دار المقاول بالعيون  وسيلة دعم ذات طابع اجتماعي تتيح مواكبة شاملة ومجانية لفائدة حاملي المشاريع والمقاوليين الذاتين والمقاولات الصغيرة جدا سواء كانو زبناءا التجاري وفا بنك أو لا.

 

ولقد كان السيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات العيون الساقية الحمراء حريصا على أن تكون دار المقاول مركزا متكاملا يقوم بتقديم حصص استشارية على المقاس. كما سيقوم المركز بتنظيم لقاءات مع خبراء وبرنامج غنية بالتكوينات قصد دعم و مواكبة أصحاب أفكار المشاريع وأصحاب المقاولات الصغيرة جدا والتجار لتحقيق غايتهم المنشودة.

أقرأ أيضا : اتفاقية شراكة بين الغرفة والتجاري وفا بنك

Related Articles

Back to top button